الاجتماع الدوري للجنة الإعداد والتجهيز للاعتماد المؤسسي بمدرسة العلوم الطبية


23 يونيو, 2026

عُقد صباح اليوم الاجتماع الدوري للجنة الإعداد والتجهيز للاعتماد المؤسسي بمدرسة العلوم الطبية، برئاسة مدير مكتب ضمان الجودة وتقييم الأداء الأستاذ الدكتور نصر الدين شعشوع، وبحضور عميد مدرسة العلوم الطبية الدكتورة نعيمة الشيباني، ورئيس قسم الجودة الدكتور ميلاد الشح، ورئيس قسم الدراسة والامتحانات بالمدرسة الأستاذة أمل البيدي، ومنسق مدير مكتب ضمان الجودة وتقييم الأداء المهندسة مريم الشتوي، ومنسق قسم الجودة بالمدرسة الأستاذة دنيا عتيق.

وتناول الاجتماع متابعة سير العمل في ملف الاعتماد المؤسسي، حيث تمت مراجعة مؤشرات المعيار الثالث والمعيار الخامس، والوقوف على ما تم إنجازه من متطلبات وإستيفاء النواقص المتعلقة بالمعايير السابقة.

وشدد رئيس اللجنة على أهمية الالتزام بخطة العمل المعتمدة وتسريع وتيرة الإنجاز لاستكمال متطلبات الاعتماد المؤسسي، واستيفاء كافة المؤشرات والأدلة المطلوبة وفق الخطة الزمنية المعتمدة.

  • 0 تعليق
  • 1 زيارة
التعليقات